About

من أنا في هذه المدونة

لست بعالم ولست بمكتشف ولست بمختص بأي مجال سوف أكتب عنه على هذه المدونة, أطرح هنا المواضيع العلمية التى تعجبني والتى أشعر بأن من الضروري توضيحها للعالم العربي وبلغة عربية بسيطة, وعلى أعتبار أن لست بشخص متخصص بأي مجال من المجالات التى سوف أكتب عنها فهذا يقد يولد أخطاء علمية غير دقيقة كون الامر أجتهاد شخصي في فهم المادة المكتوب عنها لذلك لا تأخذ معلوماتي على أساس أنها صحيحة 100 % بل تأكد وأبحث أكثر قبل أن تعتمد المعلومة التى تقرأها على المدونة.

أهدافي

على الصعيد العام: هدفي هو المساعدة على أغلاق الفجوة الكبيرة التى حصلت بين عالمنا والعالم الغربي من خلال الكتابة في مجالات علمية تخصصية ربما تكون معقدة لعامة الناس والتى سوف أحاول جاهدا بأن أجعلها بسيطة ومفهومة للجميع.

على الصعيد الشخصي: في عالم التدوين هناك سر لايعلمها إلا من تعود الكتابة والعطاء وهو السعي نحو التعلم والقراءة فعندما تطرح مدونة فأنت مطالب بالكتابة دائما عن شيئ ما وبالتالي أنت مطالب دائما بالقراءة والأطلاع وبالتالي أستفيد بشكل اكبر وخصوصا أن الكتابة تحتاج فهم عميق للمادة المراد الكتابة عنها.

ماهي التخصصات التى سوف اكتب عنها.

لم أحدد مجالا معينة لكي أكتب عنها لكن أعتقد أن الفيزياء والكيمياء وعلم النانو تكنلوجي  سوف يكونوا على رأس أولويتي كوني أميل جدا لهذه العوالم وأتمنى ان أصل يوما ما إلى تحقيق شيئ فيها ولو بعد حين وإن لم أستطع فسوف أحاول على الأقل فهم عوالم هذه التخصصات, وربما سوف اقدم ملخصات للكتب التى أقوم بقرائتها أيضا.

ماذا أريد من قرائي

لا أرغب بردود الشكر والمغازلة والمجاملة على مقالاتي, كل ما أرغب به منك هو شيئان. الأول : هو أن أحفز فيك الرغبة في القراءة والاطلاع والرغبة في التعلم والتطور نحو الأفضل والمساعدة في أغلاق تلك الفجوة التى تزداد أتساعاً يوما بعد يوم. أما الشيئ الثاني هو الدعاء لي في الغيب بأن الله يوفقني لشيئ كبير ومؤثر في هذه الدنيا.

من أنا في الحياة.

أيمن النعيمي مهندس كمبيوتر وشبكات, أحب القراءة والاطلاع والكتابة ومساعدة الناس, أشعر دائما بأن الله منى علي بموهبة وهي تبسيط وتقديم المعلومة للناس لذلك أحاول الأستثمار بهذه القدرة بالكتابة في مجال تخصصي أو مجالات آخرى دنيوية وعلمية.

Advertisements

2 responses to “About

  1. اهلاً وسهلاً وحياك الله اخي الكريم وانت تسعى الى كل خير واتمنى ان اشاركك العمل والتوجه وهذا عنوان مدونتي
    mustafasadiq0.wordpress,com

    • هلا فيك اخي مصطفى, صراحة مدونتك رائعة جدا وفيها معلومات مهمة جدا. لكن تفتقد للكثير من الأمور الاولى التنسيق, والتصميم, وليست مطروحة على غوغل. راسلني لكي أعطيك بعض الأفكار.
      تحياتي

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s